ما رأيك بالورشة ...؟

• مجموع المصوتين
    78

xm    xm

ههههههه ياعيني ع الروقان انتبه وانا اخوك لا تجازف حاول تداول ب 10٪ من المبلغ هذي قاعده حطها ببالك بالتوفيق يارب:15:

شكرا اخي على النصيحة . انا ساشتغل على حساب بونص ب 100 دولار عدد الصفقات اللي ممكن احطها معا هو 5 صفقات على ابعد تقدير و حجم كل صفقة سيكون 0.2 دولار ما رايك في هدا ام يمكنني ان ارفع اللوت الى 0.5 دولار لكل صفقة ؟

xm    xm

شكرا اخي على النصيحة . انا ساشتغل على حساب بونص ب 100 دولار عدد الصفقات اللي ممكن احطها معا هو 5 صفقات على ابعد تقدير و حجم كل صفقة سيكون 0.2 دولار ما رايك في هدا ام يمكنني ان ارفع اللوت الى 0.5 دولار لكل صفقة ؟

جداً ممتاز اخوي حط 0.02 لوت بمقدار لا سمح الله انعكاس 100 نقطه كذا تفتح 5 توصيات وهذي طريقتي من بدايتي بالتداول الله يوفقك يارب

xm    xm

جداً ممتاز اخوي حط 0.02 لوت بمقدار لا سمح الله انعكاس 100 نقطه كذا تفتح 5 توصيات وهذي طريقتي من بدايتي بالتداول الله يوفقك يارب

اكيد ادارة راس المال هي الاهم و المهم الربح الدائم ولو كان قليل . هل قلت 0.02 ام 0.2 ؟ لانه كما قلت انت 10 في المئة هي احسن نسبة لتداول سليم و بناء عليه حساب ب 100 دولار حيكون قيمة 10 في المية و اللي هي قيمة المخاطرة هي 1 دولار .
يعني الواحد دولار تقسمه على عدد الصفقات او التوصيات اللي انت حابب تدخل عليها مثلا 5 صفقات حيكون 1/5 يعني 0.2 دولار لكل صفقة وهكدا تبقى ضامن ارتداد او انعكاس السعر من غير مخاطرة و بارباح جميلة. تمام الكلام ولا انا غلطان في الحساب ؟

xm    xm

اكيد ادارة راس المال هي الاهم و المهم الربح الدائم ولو كان قليل . هل قلت 0.02 ام 0.2 ؟ لانه كما قلت انت 10 في المئة هي احسن نسبة لتداول سليم و بناء عليه حساب ب 100 دولار حيكون قيمة 10 في المية و اللي هي قيمة المخاطرة هي 1 دولار .
يعني الواحد دولار تقسمه على عدد الصفقات او التوصيات اللي انت حابب تدخل عليها مثلا 5 صفقات حيكون 1/5 يعني 0.2 دولار لكل صفقة وهكدا تبقى ضامن ارتداد او انعكاس السعر من غير مخاطرة و بارباح جميلة. تمام الكلام ولا انا غلطان في الحساب ؟
لا يابطل انت راح تداول ب 100 دولار اذا راح تدخل كذا صفقه راح تحط 0.02 وراح تكون عندك النقطه ب 2 سانت اما اذا راح تدخل صفقه واحده على 100 دولار راح تحط 0.20 يعني النقطه عند ب 2 دولار بمعنى هذا 20 % من راس المال وليس 10% انا اغلطت اتمنى اني افدتك واي استفسار ثاني انا حاضر اخي :notworthy:

xm    xm

لا يابطل انت راح تداول ب 100 دولار اذا راح تدخل كذا صفقه راح تحط 0.02 وراح تكون عندك النقطه ب 2 سانت اما اذا راح تدخل صفقه واحده على 100 دولار راح تحط 0.20 يعني النقطه عند ب 2 دولار بمعنى هذا 20 % من راس المال وليس 10% انا اغلطت اتمنى اني افدتك واي استفسار ثاني انا حاضر اخي :notworthy:

تمام اخي الان واضح تماما شكرا لك و اتمنى الكل يستفيد من ادارة راس المال بالشكل الامثل لتداول افضل و اريح بادن الله

xm    xm

اود فقط ان انوه لكم بأنه تم اغلاق اخر صفقات الذهب معنا بربح 11 نقطة
ايضا تم اغلاق اليورو ين بربح 11 نقطة بحمد الله
كلم يتبقى اي صفقة من الصفقات التي فتحت معنا يوم امس

xm    xm

اود فقط ان انوه لكم بأنه تم اغلاق اخر صفقات الذهب معنا بربح 11 نقطة
ايضا تم اغلاق اليورو ين بربح 11 نقطة بحمد الله
كلم يتبقى اي صفقة من الصفقات التي فتحت معنا يوم امس

الف مبروك الربح

:13::13::13::13:

xm    xm

انت طول عمرك مغامر اخى احمد و تحب و تعشق المغامرات انا عارفك كويس يا صديقى

و بالتوفيق دائما يا اخى و الى الامام

اهلا بك صديقي على نورت الورشة ونتشرف بمتابعتكم لنا
ما رأيك فى اليورو تركى الان بيع يا استاذ احمد
انا دخلت بيع 2.91655 يهدف 65 نقطه بس للاسف بلوط عالى شويه
ان شاء الله هخفف لما اقرب من نصف الهدف
صراحة لم اكن متواجد ان شاء الله الان يكون خير
اخواني هنالك مؤشر او استراتيحية عن اليورو تركي في مغربي يقول انها جيدة سوف احاول الحصول عليها منه

واجربها وارد عليكم
بيقول انها بتعطي على الاقل خمسين نقطة مضمونة
نتمنى لك كل التوفيق اخي محمد ان شاء الله تكون ناجحة
السلام عليكم

اسعد الله مساء الجميع بالخير

تم اغلاق الصفقات بربح وفير الحمد لله والشكر

الحين فتحت من الصبح واكيد فيه صفقات جديده

بلغوني ايش عشان ندخل معكم

اخر خمس صفحات في الخلف ما فيه توصيات

يمكن فاتني شيء من توصيات استاذنا الأستاذ احمد

وأتمنى من الله التوفيق للجميع
الف الف مبرووووك الارباح
لا تقلق لم يتم الدخول بأي صفقات حتى الان
ان شاء الله تابعنا وسيكون لدينا العديد من التوصيات
ايه راى حضرتك فى الدهب انا بايعه من 1315 هدف 1310 ,, اقفله على خسارة ولا اسيبه ممكن يرجع للدخول ؟
تم الخروج من اخر عقود الذهب عند 1312
الف مبروووك الارباح
يامغربي نحن مش معنا عقد بيع eur jpy من الصبح؟
كلامك صحيح اختي
تم الخروج الان بربح 11 نقطة
https://www.youtube.com/watch?v=j9umfto62xy&hd=1

مقطع في اليوتيوب يجيز التجارة في العملات ويشبه في التجارة في الذهب والفضة

لقول الرسول صلى الله عليه وسلم

الذهب بالذهب مثلا بمثل، يدا بيد, فإذا اختلفت الأصناف فبيعوا كيف شئتم, إذا كان يدا بيد. رواه مسلم.

مشكور اخي على حرصك
كما تحدثت انني انشر التوصيات للجميع
هناك من يريد العمل على الذهب ويقنع انه حلال وهناك من لا يريد العمل على الذهب
كل واحد مسئول عن نفسه :13:
بالعكس انا بايعته من الصبح بس ابدا ما حقق ربح بايعه من سعر 138.75
بالفعل كما تحدثت تم اغلاق العقد بربح 11 نقطة لان
موجودين في انتظار الأستاذ احمد يعطينا طريق الملايين ان شاء الله
ان شاء الله قريبا جدا تابعونا
يا سلام العمل لان حيكون احترافي قمت بتقسيم العمل على شاشتين الاولى باللابتوب و الثانية خارجية يعني المنتدى حيكون مفتوح على شاشة مستقلة و الميتاتريدر على شاشة ثانية و كده الكل امامي و ماراح اترك ولا صفقة تروح مني هههههه
والله يا اخي انا اامل ان يستمر العمل في الورشة وان تكون أقوى من ذلك
وان شاء الله هذا ما سيكون بتعاونكم معنا

الف مبروك الربح

:13::13::13::13:
الله يبارك فيك اخي :15:

xm    xm

صورة للصفقات التي تمت على الحساب يوم امس بحمد الله ارباح جيدة ولا زال لدينا المزيد والمزيد بإذن الله

xm    xm

صورة للصفقات التي تمت على الحساب يوم امس بحمد الله ارباح جيدة ولا زال لدينا المزيد والمزيد بإذن الله

من دخلت الورشة وكلي امل وثقة في توصياتك اخوي احمد:15:

فألف مبروك على الأرباح للجميع :13:

مع ورشة التحدي مش حتقدر تغمض عينيك :32.:

xm    xm

الاخوة والاخوات المتابعين الكرام
بفضل الله ثم بفضل تعاوننا جميعا
الورشة في تقدم مستمر وواضح
ازف اليك بشرى سارة
لقد تجاوزت الورشة خلال 25 يوم
21.000 مشاهدة
2490 مشاركة
ترتيب الورشة اقترب جدا من ان يكون في المركز الثاني
الورشة كل يوم في تحسن بفضل الله ثم بفضلكم

xm    xm

اليورو تركي
السعر 2.9112
الهدف 2.9070
الى الاهداف بإذن الله

xm    xm

وين المتابعين نايمين الى الان

من جد وين المتابعين وين الناس اكثر من أربعين شخص موجود نبغى حماس يا شباب وصبايا

ان شاء الله يومكم اخضر

صباح الخيرات

صباح النور والسرور حياك الله منور الورشة وان شاء الله بتستفيد منها وتحقق ارباحك

xm    xm

صباح الخير ياعسل .. صاحين .. وشرايك في الذهب نزل نزول عمودي هل تنصح يشرائه من المناطق الحاليه يابو حميد