ما رأيك بالورشة ...؟

• مجموع المصوتين
    78

xm    xm

صفقة جديدة الان
تعزيز
بيع الباوند دولار
السعر 1.7084
الهدف 1.7040
الى الاهداف بإذن الله

xm    xm

نعم اخي وبهذا تمت خسارة بونص 50 دولار من شركة sto في ظرف ساعة فقط من هذه التوصيات

xm    xm

نعم اخي وبهذا تمت خسارة بونص 50 دولار من شركة sto في ظرف ساعة فقط من هذه التوصيات

و عليكم السلام أخي ,,,

اولا صاحب التوصيات نبه و قال انه يخلي مسؤوليته و ان كل شخص مسؤول عن حسابه و عن ادارة رأس ماله

ثانياا يجب ان تتابع الورشة بين كل لحظه و لحظه لأنه يكون في تحديثات للصفقات

xm    xm

المشكلة ليست في التوصيات المشكلة فينا نحن لا نعرف ادارة راس المال جيدا ليس كل الصفقات ممكن نفتحها في حسابنا . انا الان توقف حساب كدلك نظرا لعدم استحماله .

الاخ احمد هل ممكن تعطينا سلم للعمل عليه و احترامه مثلا حساب 100 كم من صفقة ممكن نفتح عليه كحد اقصى و حساب 50 دولار كم من صفقة حد اقصى ؟ هكدا الامور ستكون واضحة للعموم و سنبتعد عن مرجنة الحسابات ما رايكم ايها الاعضاء

xm    xm

السلام عليكم ما مصير صفقه بيع الباوند يبدو أنه إتخد الإتجاه الصاعد
الباوند واصل الصعود اعتقد انه وصل لمنطقة الدعم الاقوى واعتقد انه الارتداد سيبدأ من هذه المناطق
وسيكون الارتداد قويا بإذن الله
اخي تحدثنا عن ادارة رأس المال في عديد من المرات
سامحك الله كان الافضل الدخول بلوت صغير
ربنا يعوضك خير
المشكلة ليست في التوصيات المشكلة فينا نحن لا نعرف ادارة راس المال جيدا ليس كل الصفقات ممكن نفتحها في حسابنا . انا الان توقف حساب كدلك نظرا لعدم استحماله .

الاخ احمد هل ممكن تعطينا سلم للعمل عليه و احترامه مثلا حساب 100 كم من صفقة ممكن نفتح عليه كحد اقصى و حساب 50 دولار كم من صفقة حد اقصى ؟ هكدا الامور ستكون واضحة للعموم و سنبتعد عن مرجنة الحسابات ما رايكم ايها الاعضاء
والله انا تحدثت للاخوة اصحاب الحسابات الصغير الدخول فقط ب 10 - 20 % من رأس المال فقط

xm    xm

ممكن ريأك في حااجه ,,,

عندي حساب ب 100 دولار و عليه شرط انجاز 5 لوت من اجل السحب و في مدة شهر واحد ,,,

اعمل ايه ؟؟

xm    xm

الباوند واصل الصعود اعتقد انه وصل لمنطقة الدعم الاقوى واعتقد انه الارتداد سيبدأ من هذه المناطق
وسيكون الارتداد قويا بإذن الله

اخي تحدثنا عن ادارة رأس المال في عديد من المرات
سامحك الله كان الافضل الدخول بلوت صغير
ربنا يعوضك خير

والله انا تحدثت للاخوة اصحاب الحسابات الصغير الدخول فقط ب 10 - 20 % من رأس المال فقط

لنوضح اكثر للناس المبتدئين معنا ادا كان لدينا حساب ب 100 دولار و اردنا ان نفتح كل توصية ب 0.1 دولار فكم من صفقة ممكن نفتحها مجتمعة معا كحد اقصى ؟

xm    xm

صفقة جديدة الان
عقد تعزيز اخير
للباوند دولار
السعر 1.7110
الهدف 1.7050
الى الاهداف بإذن الله

xm    xm

لنوضح اكثر للناس المبتدئين معنا ادا كان لدينا حساب ب 100 دولار و اردنا ان نفتح كل توصية ب 0.1 دولار فكم من صفقة ممكن نفتحها مجتمعة معا كحد اقصى ؟
اخي مكنك فتح صفقات بما مجموعه 0.5 دولار للنقطة

xm    xm

صفقة جديدة الان
بيع اليورو دولار
السعر 1.3685
الهدف 1.3650
الى الاهداف بإذن الله

xm    xm

صفقة جديدة الان
بيع اليورو دولار
السعر 1.3685
الهدف 1.3650
الى الاهداف بإذن الله

تم التعزيز...وكلامك صحيح استاذ راح ينزل الاورو دولار في حركة تصحيحية ..وانشاء الله راح ناخد ارباح حلوة

بس كملاحظة للاعضاء والمتابعين ذكرها استاذنا من قبل : هذا الاسبوع ملئ بالاخبار فيجب ان نتوقع تذبذبات في جميع الاتجاهات...لذى يجب الانضباط بصرامة في ادارة راس المال...وكل شخص مسؤول عن نفسه

تقبلوا ودي واحترامي

xm    xm

السوق في حالة تذبذب
اليورو تجاوز المقاومة الاسبوعية
لكن متوقع ان يعاود الهبو ط

xm    xm

نود ان ننوه ونذكر بأن اليوم
سيكون الاغلاق
اغلاق شهري + نصف سنوي
لذلك نود ان نحذر من حركة تداولات السوق
والجميع يلاحظ التذبذب الواضح على الاسواق

xm    xm

نود ان ننوه ونذكر بأن اليوم
سيكون الاغلاق
اغلاق شهري + نصف سنوي
لذلك نود ان نحذر من حركة تداولات السوق
والجميع يلاحظ التذبذب الواضح على الاسواق

شكرا على التنبيه وبالتوفيق للجميع لكن احب أن اذكر ان تذبذب السوق اليوم جعلنا نحقق مكاسب رائعة :139: والحمدلله

xm    xm

صفقة جديدة الان
بيع الذهب
السعر 1326
الهدف 1320
الى الاهداف بإذن الله

xm    xm

غدا الساعة 11:30 صباحا بإذن الله هناك خير على الباوند
وهو خبر مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي
ان شاء الله برد الباوند