إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

تحية طيبة مالك
ماتوقعاتك للخطاب المرتقب ل ايلين وخاصة انه الخطاب الاخير لها كرئيس للفدرالي الامريكي وخاصة ان توصياتك الاخير كلها متعلقة با usd ام انك لاتتعامل مع البيانات الاقتصادية؟

xm    xm

تحية طيبة مالك
ماتوقعاتك للخطاب المرتقب ل ايلين وخاصة انه الخطاب الاخير لها كرئيس للفدرالي الامريكي وخاصة ان توصياتك الاخير كلها متعلقة با usd ام انك لاتتعامل مع البيانات الاقتصادية؟

اهلا بك اخي الفاضل

بالنسبة لتوقعاتي الاحتمال الكبير انهم يرفعوا الفائدة وستكون قراءة السوق للخبر ايجابي على الدولار
في حال رفعوا الفائدة يورو دولار هبوط 80 نقطة على الاقل ساعة الخبر باوند دولار نيوزلندي دولار الخ

اما فيما يتعلق بالتوصيات بشكل عام طبعا يهمني التحليل الاساسي لكن غالبا التزم بعدم الاغلاق كل مرة والنتيجة نفسها هي هية يا بيضرب استوب بسرعة او بتجيب هدف بسرعة ولا يمكن في كل خبر اغلق التوصيات لانه من غير المعقول ان يكون الخبر ضدي في كل مرة

xm    xm

اهلا بك اخي الفاضل

بالنسبة لتوقعاتي الاحتمال الكبير انهم يرفعوا الفائدة وستكون قراءة السوق للخبر ايجابي على الدولار
في حال رفعوا الفائدة يورو دولار هبوط 80 نقطة على الاقل ساعة الخبر باوند دولار نيوزلندي دولار الخ

اما فيما يتعلق بالتوصيات بشكل عام طبعا يهمني التحليل الاساسي لكن غالبا التزم بعدم الاغلاق كل مرة والنتيجة نفسها هي هية يا بيضرب استوب بسرعة او بتجيب هدف بسرعة ولا يمكن في كل خبر اغلق التوصيات لانه من غير المعقول ان يكون الخبر ضدي في كل مرة

شكرا لك على تفاعلك السريع كما اشكرك على افادتك الوافية
واتمنى لك وللجميع توصيات موفقة

xm    xm

شكرا لك على تفاعلك السريع كما اشكرك على افادتك الوافية
واتمنى لك وللجميع توصيات موفقة

هل ما زالت التوصيات مستمرة ؟

تسلم اخي هذا من لطفكم

التوصيات مستمرة لكن انتهت الى الان 3 صفقات بالاستوب على اثر الخبر

xm    xm

الدولار اتخسف الحمد لله
خسرنا في 3 صفقات حاليا بس إن شاء الله معوضه

نعم مع الاسف البيانات جائت بعكسنا وضربت 3 استوبات على اية حال معوضات ان شاء الله ومتبقي معنا الان توصيتان اليورو والدولار كندي

وبالمناسبة الخبر مفاده ايجابي على الدولار لكن هبط وحسب توقعاتي الدولار سيصعد وبشدة في الساعات او الايام القليلة

xm    xm

الدولار اتخسف الحمد لله
خسرنا في 3 صفقات حاليا بس إن شاء الله معوضه

نعم مع الاسف البيانات جائت بعكسنا وضربت 3 استوبات على اية حال معوضات ان شاء الله ومتبقي معنا الان توصيتان اليورو والدولار كندي

وبالمناسبة الخبر مفاده ايجابي على الدولار لكن هبط وحسب توقعاتي الدولار سيصعد وبشدة في الساعات او الايام القليلة باعتبار انه رفعت الفائدة

xm    xm

وبالمناسبة الخبر مفاده ايجابي على الدولار لكن هبط وحسب توقعاتي الدولار سيصعد وبشدة في الساعات او الايام القليلة باعتبار انه رفعت الفائدة

أخ مالك والله انت ما قصرت في اي معلومه لنا

بس بالنسبه لقوه للدولار في الايام القادمه كلنا يتذكر كيف قبل شهرين تم رفع الفائده على الاسترليني ومع هيك نزل وبعنف واستمر اكثر من اسبوعين

xm    xm

أخ مالك والله انت ما قصرت في اي معلومه لنا

بس بالنسبه لقوه للدولار في الايام القادمه كلنا يتذكر كيف قبل شهرين تم رفع الفائده على الاسترليني ومع هيك نزل وبعنف واستمر اكثر من اسبوعين

تمام اخي مصطفى كلامك سليم من حيث الاسترليني لكن هذا الكلام لا ينطبق على الدولار لعدة اسباب واهمها الاقبال على الشراء من قبل المستثمرين والشركات وصناع السوق كبير عكس الاسترليني لان الاسترليني الجميع متخوف منه بسبب محادثات البريكزت وبالتالي الدولار مهما جرى نهايته الصعود وبتحليلي الاساسي وقرائتي للسوق عبر 10 اعوام بعد اي رفع للفائدة ربما نرى ان هناك هبوط للدولار كي يضرب استوبات اكبر قدر ونرى بعده صعود وتحليق باسستمرار وتريدندات والدليل على هذا الكلام بالرغم من رفع الفائدة منذ قليل كانت قراة السوق للخبر على صعيد الدولار سلبية وهبط الدولار لاحظ الان الساعة الجديدة فريم 1H ودقق جيدا هذه بالعامية اقولها لك ليس له حيل للهبوط :slightly-smiling-fa ولو دققت اكثر اثناء الخبر لو كان اتجاه الدولار هبوط وعليه اقبال على البيع بالحد الكافي لرأيت هبوط اثناء الخبر لا يقل عن 100 نقطة او كحد ادنى 80 نقطة لكن الهبوط كان بحوالي 33 نقطة وهذا لا يعتبر هبوط اطلاقا انما قراءة السوق الطبيعية

xm    xm

تمام اخي مصطفى كلامك سليم من حيث الاسترليني لكن هذا الكلام لا ينطبق على الدولار لعدة اسباب واهمها الاقبال على الشراء من قبل المستثمرين والشركات وصناع السوق كبير عكس الاسترليني لان الاسترليني الجميع متخوف منه بسبب محادثات البريكزت وبالتالي الدولار مهما جرى نهايته الصعود وبتحليلي الاساسي وقرائتي للسوق عبر 10 اعوام بعد اي رفع للفائدة ربما نرى ان هناك هبوط للدولار كي يضرب استوبات اكبر قدر ونرى بعده صعود وتحليق باسستمرار وتريدندات والدليل على هذا الكلام بالرغم من رفع الفائدة منذ قليل كانت قراة السوق للخبر على صعيد الدولار سلبية وهبط الدولار لاحظ الان الساعة الجديدة فريم 1h ودقق جيدا هذه بالعامية اقولها لك ليس له حيل للهبوط :slightly-smiling-fa ولو دققت اكثر اثناء الخبر لو كان اتجاه الدولار هبوط وعليه اقبال على البيع بالحد الكافي لرأيت هبوط اثناء الخبر لا يقل عن 100 نقطة او كحد ادنى 80 نقطة لكن الهبوط كان بحوالي 33 نقطة وهذا لا يعتبر هبوط اطلاقا انما قراءة السوق الطبيعية

كلام سليم اخي مالك لكن دائما السوق ثاني يوم الفائده يستمر في نفس الاتجاه الا اذا دخل الامريكي في نهايه الجلسه يعكس الاتجاه

هذه من متابعه السوق وبعد الفائده لاكثر من مره

xm    xm

كلام سليم اخي مالك لكن دائما السوق ثاني يوم الفائده يستمر في نفس الاتجاه الا اذا دخل الامريكي في نهايه الجلسه يعكس الاتجاه

هذه من متابعه السوق وبعد الفائده لاكثر من مره

تماما اخي العزيز ربما يحدث هذا الامر لكن في النهاية طبعا تحليلي يبقى تقديريا ليس الا لكن انا اتكلم من خلال تحليلي الاساسي

xm    xm

توصيات اليوم

buy market usdchf 0.9881 sl 0.9812 tp 0.9944

buy market usdcad 1.2746 sl 1.2678 tp 1.2810

sell market gbpusd 1.3440 sl 1.3509 tp 1.3377

sell market audusd 0.7692 sl 0.7760 tp 0.7628

sell market nzdusd 0.7031 sl 0.7099 tp 0.6967

xm    xm

تتوقع gbpusd يستمر في الهبوط ام يصعد ؟

المرجح متابعة الهبوط اخي باسم والله اعلم كبعا هذا الكلام الى انتهاء السوق اليوم وختامه

عودة
أعلى