الإخوة و الأخوات الكرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حرصاً من شركة أف أكس دي دي على تسهيل الامور على عملائها في كل مكان و خاصة في الوطن العربي و إستجابة مننا لرغبات العملاء في مصر على وجه التحديد و التي أشارت الى صعوبة تلقي المال على بعض كروت الفيزا التي يتم استعمالها عند الايداع في الحسابات الحقيقية فقد قمنا في القسم العربي بالاجتماع مع إدارة الشركة و القسم القانوني و تم التوصل الى صيغة حل يرضي جميع الأطراف ويستوفي الشروط القانونية التي تفرضها الجهات الرقابية و يمكن تلخيص
الحل في النقاط التالية:
1- يحق للعملاء المصريين فقط الإيداع عن طريق كارد الفيزا و السحب عن طريق التحويل البنكي المباشر في الوقت الحالي فقط و حتى إنفراج الامور هناك. هذا الأمر يعد إستثناء و ليس قاعدة عامة و سوف يحق لشركة أف أكس دي دي مراجعة الأمر بصورة دورية و تغيره أن أقتضت الظروف و تحديد أحقية كل عميل من الاستفادة من هذا الاستثناء.
2- بالنسبة لأي إيداع جاء عن طريق كارد الفيزا في مصر وسوف يتم سحبه عن طريق التحويل البنكي المباشر فسوف يتحتم علي العميل إبقاء هذا الايداع لمدة لا تقل على 30 يوم قبل سحب المال عن طريق التحويل البنكي المباشر.
3- على العميل أن يرسل لنا معلومات التحويل البنكي المباشر و سوف يتم مطابقتها بمعلومات البنك الموجودة في إستمارة فتح الحساب و لذلك نرجو توخي الدقة في تعبئة إستمارات الحساب بصورة صحيحة ومعلومات دقيقة . في حالة عدم تطابق المعلومات البنكية في إستمارة السحب عن المعلومات البنكية الموجودة على إستمارة فتح الحساب فيحق لشركة اف اكس دي دي طلب صورة من كشف الحساب البنكي الخاص بالعميل للـتأكد من هويته هذا الشرط مقصود به التأكد من شخصية العميل و منع أي سحوبات غير قانونية من حسابه .
4- على العميل مراسلة القسم العربي بأي سحب حيث علينا المصادقة على طلب السحب الخاص به و إرساله لقسم المحاسبة في حالة مخاطبة العميل للدعم الانجليزي فيما يتعلق بهذا الامر فنحن غير مسؤولين عن تأخر السحب حيث ان القسم الوحيد المنوط به هذا الأمر هو القسم العربي فقط. يمكنكم مراسلة القسم العربي على العنوان البريدي التالي sales.ar@fxdd.com.mt.
أرجو ان تكون هذه المعلومات واضحة و يسعدنا الاجابة عن أي أستفسار او تساؤل من العملاء الكرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حرصاً من شركة أف أكس دي دي على تسهيل الامور على عملائها في كل مكان و خاصة في الوطن العربي و إستجابة مننا لرغبات العملاء في مصر على وجه التحديد و التي أشارت الى صعوبة تلقي المال على بعض كروت الفيزا التي يتم استعمالها عند الايداع في الحسابات الحقيقية فقد قمنا في القسم العربي بالاجتماع مع إدارة الشركة و القسم القانوني و تم التوصل الى صيغة حل يرضي جميع الأطراف ويستوفي الشروط القانونية التي تفرضها الجهات الرقابية و يمكن تلخيص
الحل في النقاط التالية:
1- يحق للعملاء المصريين فقط الإيداع عن طريق كارد الفيزا و السحب عن طريق التحويل البنكي المباشر في الوقت الحالي فقط و حتى إنفراج الامور هناك. هذا الأمر يعد إستثناء و ليس قاعدة عامة و سوف يحق لشركة أف أكس دي دي مراجعة الأمر بصورة دورية و تغيره أن أقتضت الظروف و تحديد أحقية كل عميل من الاستفادة من هذا الاستثناء.
2- بالنسبة لأي إيداع جاء عن طريق كارد الفيزا في مصر وسوف يتم سحبه عن طريق التحويل البنكي المباشر فسوف يتحتم علي العميل إبقاء هذا الايداع لمدة لا تقل على 30 يوم قبل سحب المال عن طريق التحويل البنكي المباشر.
3- على العميل أن يرسل لنا معلومات التحويل البنكي المباشر و سوف يتم مطابقتها بمعلومات البنك الموجودة في إستمارة فتح الحساب و لذلك نرجو توخي الدقة في تعبئة إستمارات الحساب بصورة صحيحة ومعلومات دقيقة . في حالة عدم تطابق المعلومات البنكية في إستمارة السحب عن المعلومات البنكية الموجودة على إستمارة فتح الحساب فيحق لشركة اف اكس دي دي طلب صورة من كشف الحساب البنكي الخاص بالعميل للـتأكد من هويته هذا الشرط مقصود به التأكد من شخصية العميل و منع أي سحوبات غير قانونية من حسابه .
4- على العميل مراسلة القسم العربي بأي سحب حيث علينا المصادقة على طلب السحب الخاص به و إرساله لقسم المحاسبة في حالة مخاطبة العميل للدعم الانجليزي فيما يتعلق بهذا الامر فنحن غير مسؤولين عن تأخر السحب حيث ان القسم الوحيد المنوط به هذا الأمر هو القسم العربي فقط. يمكنكم مراسلة القسم العربي على العنوان البريدي التالي sales.ar@fxdd.com.mt.
أرجو ان تكون هذه المعلومات واضحة و يسعدنا الاجابة عن أي أستفسار او تساؤل من العملاء الكرام