النجاح في السوق مبني على جزءان لا يتجزءان
* ايجاد المناطق السعرية الدافعة ( السعر يتحرك ضمن مناطق سعرية محددة ولا يمكن للسعر ان يتحرك صعودا او نزولا بدون زيارتها وتوجد من الفريم الشهري الى غاية الدقيقة )
* ادراة راس المال الصارمة ( لضمان الاستمرارية في السوق وهو ما افترقنا له في السابق )
* ايجاد المناطق السعرية الدافعة ( السعر يتحرك ضمن مناطق سعرية محددة ولا يمكن للسعر ان يتحرك صعودا او نزولا بدون زيارتها وتوجد من الفريم الشهري الى غاية الدقيقة )
* ادراة راس المال الصارمة ( لضمان الاستمرارية في السوق وهو ما افترقنا له في السابق )