- المشاركات
- 19,998
- الإقامة
- تركيا
قدّم متجر بريطاني معروف اعتذاراً لأحد الزبائن بعد أن فرض عليه أحد فروعه سعراً باهظاً بلغ 450 جنيهاً إسترلينياً، أي ما يعادل نحو 724 دولارً، مقابل ربطة خبز. وذكرت صحيفة ديلي ميل أن جون براون، العامل في مستودع والبالغ من العمر 43 عاماً، زار أحد المتاجر المحلية في مدينة وولفرهامبتون لشراء بعض المواد الغذائية ومن بينها الخبز، كان من المفترض أن تكلفه أقل من خمسة جنيهات إسترلينية.
وأضافت أن براون سدّد قيمة مشترياته ببطاقة الائتمان عبر جهاز للدفع الإلكتروني الذاتي الخدمة، واكتشف بعد ثلاثة أيام أن فاتورة مشترياته بلغت 453 جنيهاً إسترلينياً و19 بنساً مقابل علبة مربى وعلبة بيض وربطة خبز.
وأشارت الصحيفة إلى أن وَصْل المشتريات من المتجر، والذي يحمل شعار "نوفّر لك المال كل يوم"، أظهر أن قيمة ربطة الخبز كانت 450 جنيهاً إسترلينياً وليس 69 بنساً، وقام براون بتقديم شكوى لإدارة المتجر.
وقدّم المتجر اعتذاراً للرجل، وأعاد له فارق المال في فاتورته والتي كان من المفترض أن تبلغ ثلاثة جنيهات إسترلينية و19 بنساً، وليس 453 جنيهاً إسترلينياً و19 بنساً.
وأضافت أن براون سدّد قيمة مشترياته ببطاقة الائتمان عبر جهاز للدفع الإلكتروني الذاتي الخدمة، واكتشف بعد ثلاثة أيام أن فاتورة مشترياته بلغت 453 جنيهاً إسترلينياً و19 بنساً مقابل علبة مربى وعلبة بيض وربطة خبز.
وأشارت الصحيفة إلى أن وَصْل المشتريات من المتجر، والذي يحمل شعار "نوفّر لك المال كل يوم"، أظهر أن قيمة ربطة الخبز كانت 450 جنيهاً إسترلينياً وليس 69 بنساً، وقام براون بتقديم شكوى لإدارة المتجر.
وقدّم المتجر اعتذاراً للرجل، وأعاد له فارق المال في فاتورته والتي كان من المفترض أن تبلغ ثلاثة جنيهات إسترلينية و19 بنساً، وليس 453 جنيهاً إسترلينياً و19 بنساً.