- المشاركات
- 19,998
- الإقامة
- تركيا
شهد قطاع الترفيه وألعاب الفيديو نموا وتطورا خلال العام الجاري، وتخطت أرباحه، التي بلغت مليارات الدولارات، الأرباح الناجمة عن صناعة الأفلام في هوليوود.
لقد شكلت نهاية عام 2013 بداية جيل جديد في عالم الترفيه المنزلي، سواء لناحية منصات الألعاب أو ألعاب الفيديو المخصصة لها.
فقد طرحت شركتا سوني اليابانية ومايكروسوفت الأميركية جهازي "بلاي ستيشن 4" و"أكس بوكس 1"، إلى جانب مجموعة من الألعاب الحصرية، وحققتا أرباحا خيالية بمجرد طرحهما في الأسواق العالمية.
الجديد الذي يقدمه جهاز "بلاي ستيشن 4" هو زر مشاركة الصور والفيديوهات مباشرة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقد أعلنت سوني أخيرا أن مستخدمي "بلاي ستيشن 4" بثوا ما مقداره 38 عاما أو 20 مليون ساعة، من اللعب المباشر عبر الإنترنت.
في المقابل، فإن "أكس بوكس 1" يتميز بكونه جهاز ترفيه متكاملا يمكن من خلاله ممارسة اللعب والدردشة والتواصل بكل سهولة.
وذلك بفضل مستشعر كينكت الثوري الذي يتلقى الأوامر الصوتية من المستخدم ويتفاعل بطريقة مميزة معه.
الجيل السابع من أجهزة الترفيه قوبل بجيل جديد من ألعاب الفيديو التي لا تنفك تتطور بهدف محاكاة العالم الحقيقي. وقد حققت بعض الشركات المنتجة للألعاب عام 2013 أرباحا هائلة.
لقد شكلت نهاية عام 2013 بداية جيل جديد في عالم الترفيه المنزلي، سواء لناحية منصات الألعاب أو ألعاب الفيديو المخصصة لها.
فقد طرحت شركتا سوني اليابانية ومايكروسوفت الأميركية جهازي "بلاي ستيشن 4" و"أكس بوكس 1"، إلى جانب مجموعة من الألعاب الحصرية، وحققتا أرباحا خيالية بمجرد طرحهما في الأسواق العالمية.
الجديد الذي يقدمه جهاز "بلاي ستيشن 4" هو زر مشاركة الصور والفيديوهات مباشرة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقد أعلنت سوني أخيرا أن مستخدمي "بلاي ستيشن 4" بثوا ما مقداره 38 عاما أو 20 مليون ساعة، من اللعب المباشر عبر الإنترنت.
في المقابل، فإن "أكس بوكس 1" يتميز بكونه جهاز ترفيه متكاملا يمكن من خلاله ممارسة اللعب والدردشة والتواصل بكل سهولة.
وذلك بفضل مستشعر كينكت الثوري الذي يتلقى الأوامر الصوتية من المستخدم ويتفاعل بطريقة مميزة معه.
الجيل السابع من أجهزة الترفيه قوبل بجيل جديد من ألعاب الفيديو التي لا تنفك تتطور بهدف محاكاة العالم الحقيقي. وقد حققت بعض الشركات المنتجة للألعاب عام 2013 أرباحا هائلة.